GIRLS CRAZY

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
GIRLS CRAZY

منتدى

2 مشترك

الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........

تصويت

طيب انا عندي سؤال في بنات كثير يقولون ماجد المهندس مو حلو انتو وش تشوفون حلو ولالا انا بالنسبه لي قمررررررررررررر؟

[ 1 ]
    الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Vote_rcap50%الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Vote_lcap [50%] 
    [ 0 ]
    الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Vote_rcap0%الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Vote_lcap [0%] 
    [ 0 ]
    الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Vote_rcap0%الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Vote_lcap [0%] 
    [ 0 ]
    [ 0 ]
    [ 0 ]
    [ 1 ]
    الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Vote_rcap50%الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Vote_lcap [50%] 

مجموع عدد الأصوات: 2
    LOoDY&MAJADALMAHNDAS
    LOoDY&MAJADALMAHNDAS

المساهمات : 47

الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Empty الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........

مُساهمة من طرف LOoDY&MAJADALMAHNDAS السبت مايو 30, 2009 4:53 am

مراااااااااااااااااااااااااحب حبااايب

هالخبرية من جريدة الدستور

هي عن عمرو ديااب ولكن كاتبين عن مهرجان قرطاج فيها

على صعيد متصل من المنتظر ان يكون عمرو دياب ضمن النجوم الذين اختارتهم شركة روتانا للاطلالة هذا الصيف على جمهور مهرجان قرطاج الى جانب النجوم جورج وسوف و ماجد المهندس وفضل شاكر وشيرين عبد الوهاب واليسا.<<<<<< كلكم تشوفون الحفله زين ياويل وحده ماتشوفها

مع حبي LOoDY&MJOoDY Embarassed
    noura
    noura
    Admin

المساهمات : 42

الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Empty رد: الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........

مُساهمة من طرف noura السبت مايو 30, 2009 6:59 am

شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    LOoDY&MAJADALMAHNDAS
    LOoDY&MAJADALMAHNDAS

المساهمات : 47

الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........ Empty رد: الدستور : روتانا تختار مجووودي بمهرجان قرطاج ........

مُساهمة من طرف LOoDY&MAJADALMAHNDAS السبت مايو 30, 2009 7:18 am

شكرا نوره هذا رايك بس اهم شي انا عاجبني <<<<<<<<<<<معصبه بس ماتبي تغلط Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
    afro <<<<<<<<<<<<<<هذا ثامر حسني سبحان الله ينطبق عليه المثل اللي قول يخلق من الشبه اربعين

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 7:51 pm